النيابة تباشر التحقيق في قتل «جواهرجي» سيدة أفريقية لسرقتها

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة، التحقيق فى واقعة قتل ربة منزل - تحمل جنسية دولة أفريقية - وتقطيع جثتها وإخفائها داخل صناديق القمامة بمنطقة فيصل وبولاق، على يد جواهرجي بالاشتراك مع ابنه طالب كلية الحقوق، حيث طلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.


كما أجرت النيابة العامة معاينة تصويرية لكيفية إجراء المتهمين جريمتهما وتبين من خلالها، قيام المتهم الرئيسي فى الواقعة «جواهرجي» بمغافلة المجني عليها وأغلق عليها محل الصاغة الذي يملكه بمنطقة الصاغة بالقاهرة، وسدد لها طعنة نافذة في الظهر بعدها قام بتقطيع جثمانها.

 

وكشفت المعاينة التصويرية أن المتهم استعان بابنه المتهم الثاني وهو طالب بكلية الحقوق من أجل التخلص من الجثمان، وتولوا التخلص منه بإخفائه داخل صناديق القمامة بمنطقتي فيصل وبولاق الدكرور، وأجبر صاحب المحل عامل لديه على تنظيف المحل من الدماء مهددا إياه بطرده من العمل إذا لم يستجيب له.

 

وكانت التحقيقات قد كشفت أنه أثناء تواجد المتهم بعمله حضرت المجني عليها إلى المحل، وذكرت له أن بحوزتها 200 جرام ذهب ترغب في بيعها له، وأنها تتعامل مع صاحب محل مجوهرات بمنطقة الصاغة، إلا أنها فوجئت أن المحل مغلق بسبب احتفالات عيد القيامة وشم النسيم، وأن صاحب المحل لن يعود لممارسة عمله قبل أسبوع، وهو ما لا يتناسب معها بسبب موعد رحلة عودتها إلى دولتها. 

 

وتابعت التحقيقات، أنه عندما علم المتهم من الضحية أنها تقيم بفندق بمنطقة العتبة بمفردها، وأنه لا يوجد أي شخص يعلم أنها تنوي الحضور لمحله قرر قتلها، فأغلق باب المحل الخاص به وأطفأ الأنوار الخارجية، ثم أحضر سكين كبير يحتفظ به بالمحل، وغافلها من الخلف ثم ذبحها وبدأ في تقطيع جثتها.

 

كانت نيابة حوادث جنوب الجيزة قد أمرت بحبس «الجواهرجي» وابنه المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.