التصديري للسلع الهندسية ينظم بعثة تجارية لكوت ديفوار مطلع مايو

المجلس التصديري للسلع الهندسية
المجلس التصديري للسلع الهندسية

ينظم المجلس التصديري للسلع الهندسية، بعثة تجارية لكوت ديفوار، في الفترة من 1 إلى 5 مايو المقبل، و تستهدف البعثة التجارية فرص تصديرية لعدد من القطاعات الهامة؛ والتي تستند في المقام الأول علي خطة وزارة التجارة والصناعة الخاصة بدعم الصادرات المصرية 2020، بالإضافة إلى أن البعثة تأتي بعد دراسة كامله للسوق الأيفواري والتأكد من وجود عدد من الفرص التصديرية.

وأكد المجلس التصديرى للسلع الهندسية في بيان له اليوم السبت 14 أبريل 2018، أن القطاعات التي تشارك في البعثة التجارية لكوت ديفوار مطلع مايو المقبل يأتي علي رأسها ": الأجهزة المنزلية و الكهربائية - الصناعات الكهربائية و الإلكترونية - الطلمبات و المراجل و المحركات - وسائل النقل المختلفة - الالات و المعدات - مع وجود فرص لقطاعى الكابلات و الالات الزراعية".

وأشار المجلس، إلي أنه قام بدعوة الشركات الهندسية للانضمام للبعثة على أن يكون اخر موعد للانضمام يوم الاثنين 16 أبريل 2018.

 يذكر أن، البعثة تأتي بعد نجاح البعثة التجارية لغانا أكتوبر الماضي، فيما يقدم المجلس خلال البعثة المقبلة لكوت ديفوار، دعم خاص لاعضاؤه، فيما يجهز المجلس خلال البعثة التجارية المرتقبة عدداً من اللقاءات الثنائية المتخصصة مع الشركات و الجهات المقابلة لهم فى السوق.