محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن يشهدان الاحتفال بـ«الإسراء والمعراج»

محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن  يشهدان الاحتفال بذكرى ليلة الإسراء والمعراج
محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن يشهدان الاحتفال بذكرى ليلة الإسراء والمعراج

شهد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية يرافقه اللواء محمد على شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية الاحتفال والأمسية الدينية التى نظمتها مديرية أوقاف الإسماعيلية عقب آداء شعائر صلاة المغرب بمسجد إذاعة وتليفزيون القنال بمنطقة الشيخ زايد بحى ثالث الاسماعيلية.

 

وشارك الاحتفال عدد من قيادات المحافظة، منهم اللواء محمد أبوالذهب، والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد، وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، والشيخ مجدى بدران وكيل وزارة الأوقاف، والشيخ الدكتور وحيد عايش وكيل الوزارة رئيس الادارة المركزية للمنطقة الأزهرية، بحضور اللواء أشرف عما رة والدكتور سامى هاشم عضوي البرلمان، والرائد محمد عبد الله نائبا عن المستشار العسكرى للمحافظة.

 

وبدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم من القرآن الكريم للقارئ الشيخ محمد محروس طلبة، وكلمة للشيخ محمد عبد العظيم الإمام والخطيب بمديرية الأوقاف بالإسماعيلية حول فضائل شهر رجب والدروس والعبر المستفادة من معجزة رحلة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم خلال الإسراء والمعراج والأسوة والقدوة الحسنة من الرسول الكريم.

 

وتطرقت الكلمة إلى سماحة الدين الإسلامي الحنيف الذي يحث على وحدة الصف والمحبة والسلام بين الجميع ونبذ الفرقة، كما تضمنت الاحتفالية تقديم فاصل من الابتهالات والتواشيح الدينية  للمبتهل الشيخ فرحان عبد المجيد .