الأكاديمية العربية تحتفل بتخريج 688 طالبا من 5 دول عربية

جانب من الاحتفال بتخريج دفعة من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا
جانب من الاحتفال بتخريج دفعة من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

أحتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بتخريج 688 طالبا بينهم (462) من طلبة كلية ‏الدراسات العليا في الإدارة دفعة "فبراير 2018"‏ برامج اللغة العربية والإنجليزية، (226) من طلبة المعهد الدولي واللوجيستيات.‏

وينتمي خريجو كلية الدراسات العليا في الإدارة ينتمون إلى (5) جنسيات ‏هم: (مصر – السعودية – ليبيا – اليمن – قطر).

وشهد حفل تخرج طلبة كلية الدراسات العليا في الإدارة حضور الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية، وسانجاي باتتشاريا - سفير الهند بمصر وسفراء وقناصل الدول العربية المعتمدين لدى مصر.

وأعرب رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى الدكتور إسماعيل عبد الغفار ، عن سعادته بالمشاركة في حفل تخريج  طلبة كلية الدراسات العليا في الإدارة , الذين يمثلون كوكبة متميزة من العقول المستنيرة   .

وأكد عبد الغفار، أن الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى اصبحت منبعا رئيسيا للكفاءات العلمية والعملية المتميزة والجادة، مشيراً إلى أن خريجي الأكاديمية في شتى التخصصات سيكون لهم الدور البارز في المساهمة في التنمية الوطنية ببلدانهم .

وأوضح أن المجتمع ينتظر من الخريجين نتائج ما تلقوه في من تجارب ومهارات مؤكدا على أن الحياة الحقيقية لكل خريج تبدأ من يوم تخرجه لأنها المرحله الأهم من حياته وهي مرحلة العطاء .

من جانبه قدم سانجاى باتتشاريا سفير الهند بمصر ، التهنئة للخريجين، معربا عن ثقته في ان خريج اليوم يتسلح  بأفضل المعارف والمهارات والخبرات الضرورية اللازمة للانضمام إلى سوق العمل، والتفوق في مساره المهني الذي سيختاره. وفي سياق متصل  شهد حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب المعهد الدولي واللوجيستيات

بحضور المستشار أحمد عبد العزيز أبو العزم - رئيس مجلس الدولة ود. رشا مصطفى أبو الغيط عميد معهد النقل الدولي واللوجيستيات ‏ويمثل خريجو معهد النقل الدولي واللوجيستيات (7) جنسيات هي: (مصر – ليبيا ‏‏– سوريا – جيبوتي – فلسطين – اليمن – عمان ).‏

وقال المستشار أحمد عبد العزيز أبو العزم رئيس قضايا الدولة "سعدت لوجودي اليوم لأشهد حفل تخرج أبناء أدوا واجبهم في العلم تمهيدا لممارسة دورهم في الحياة).

وأضاف ابو العزم يوم التخرج هو حدث كبير في حياة الطلاب وأسرهم وذويهم كونه يظل محفورا  في ذاكرة الإنسان .