فيديو| تفاصيل الاشتباك القانوني بين «عبد العزيز» ومرتضى منصور

مرتضى منصور ووزير الرياضة
مرتضى منصور ووزير الرياضة

قال الإعلامي إسلام الشاطر إن اشتباك قانوني وقع بين رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور ووزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، في ظل الصراع المحتدم ما بين الطرفين .

 

وأضاف «الشاطر» خلال  فقرة كشف المستور برنامج «اكسترا تايم» المذاع على قناة اكسترا نيوز أمس الأربعاء، أن وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز جائة قرار من النيابة العامة بتشكيل لجنة لإدارة نادي الزمالك، وقام الوزير بتفعيل بلاغ ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق بشأن وجود مخالفت مالية بالنادي أبرزها الحساب الشخصي باسم المهندس هاني زادة عضو مجلس الإدارة.

 

وتابع: «وقام وزير الشباب والرياضة بإخطار النائب العام الذي قام بدورة بانتداب لجان نيابية لإدارة نادي الزمالك لحين الإفراج عن أرصدة النادي التي تم الحجز عليها  من جانب ممدوح عباس».

 

وأشار «الشاطر» إلى أن رئيس نادي الزمالك الأسبق ممدوح عباس قد حصل على أموالة لدى نادي الزمالك والمحكومة له بواسطة وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز وعادة الأموال إلى أرصدة النادي .

 

وعلى الجانب الأخر طلب المستشار مرتضى منصور بإزالة اللجنة المالية المشكلة من النيابة العامة ولم يمانع من استمرار تحقيقات النيابة في نفس الوقت حيث أن إصدار قرار بإدارة شئون النادي المالية يحتاج إلى حكم قضائي نهائي باد خاصة بعد حصول ممدوح عباس على أمواله وفك الحظر على أرصدة نادي الزمالك.