6 بدائل لعبدالله السعيد في الأهلي

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

بعد قرب انتهاء أزمة عبد الله السعيد لاعب الأهلي المعار كوبيون بالوسورا الفنلندي بدأ مسئولو القلعة الحمراء البحث عن بديل لتعويض غياب صانع ألعاب الفريق.

وكان السعيد أحد العناصر الأساسية التي يعتمد عليها حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في كل مبارياته لذا فوضع الأهلي عددا من الأسماء لتعويض النقص الذي سيخلفه عبدالله السعيد في الفترة القادمة نرصدها في السطور الآتية..

 

1. عبد الإله الحافيظى..

 

دخل صانع ألعاب الرجاء البيضاوي المغربي، دائرة اهتمام الأهلي، بعد أن تم عرضه من أحد وكلاء اللاعبين على إدارة النادي وحصلت لجنة الكرة بالأحمر، على فيديوهات خاصة باللاعب مع فريقه وكذلك خلال مشاركته مع المنتخب المغربي للمحليين خلال بطولة أمم أفريقيا للمحليين.

 

2. محمد مجدي أفشة..

 

يرى حسام البدري المدير الفني، للأحمر أن أفشة لاعب إنبي يعد أحد اللاعبين القلائل القادرين على سد غياب السعيد، نظرًا لما يمتلكه اللاعب من مهارات فنية كبيرة تقترب من أسلوب وطريقة لعب السعيد.

 

3. أحمد حمدي..

يتجه البدري وجهازه المعاون لمنح أحمد حمدي، صانع ألعاب الفريق حاليًا فرصة حقيقة للوقوف على مستواه تمهيدًا للاعتماد عليه بشكل أساسي عقب قرار بيع السعيد، حيث يمتلك اللاعب الشاب قدرات فنية رائعة وثقة بالنفس كبيرة كما أنه أحد قطاع ناشئ النادي.

 

4. رمضان صبحي..

أبدى مسئولو الأهلي رغبتهم في استعادة خدمات رمضان صبحي، لاعب الفريق السابق وستوك سيتي الحالي، لتعويض رحيل السعيد، خاصة وأن صبحي لم يحصل على الفرصة المناسبة مع فريقه الإنجليزي حتى الآن.

 

5. ناصر ماهر..

استقر الجهاز الفني للأهلي على عودة ناصر ماهر، المعار لصفوف سموحة، عقب نهاية الوسم بعد الأداء الرائع الذي ظهر عليه اللاعب مع الفريق الساحلي، والذي يؤهله على حج مكان أساسي في تشكيل القلعة الحمراء.

 

6. صالح جمعة..

يفكر الجهاز الفني للقلعة الحمراء، بقيادة البدري في قطع إعارة صالح جمعة للفيصلي السعودي، واستعادة خدماته عقب نهاية الموسم الجاري، خاصة وأن اللاعب يمتلك كل المؤهلات التي تمكنه من حجز مكان أساسي بالفريق.

 

وكان السعيد قد تسبب في أزمة كبيرة بين الأهلي والزمالك بعد تجديد عقوده مع الأول بعد التوقيع للأخير كانت هذه المشكلة سببا في عرض النادي الأهلي اللاعب للبيع.