رسميا.. «كووبيون بالوسيورا» يعلن انضمام عبدالله السعيد

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

أعلن نادي «كووبيون بالوسيورا» الفنلندي، اليوم الثلاثاء، إتمام صفقة انتقال لاعب النادي الأهلي عبدالله السعيد إلى صفوفه على سبيل الإعارة لمدة شهرين.

 

يذكر أن مجلس إدارة الأهلي وافق على إعارة السعيد لكووبيون بالوسيورا، لمدة شهرين وحتى نهاية الموسم الجاري، حرصا على مصلحة المنتخب الوطني الذي سيخوض نهائيات كأس العالم في روسيا يونيو المقبل.

 

وقال النادي الفنلندي، في بيان له عبر موقعه الرسمي على الانترنت، «يعزز كووبيون بالوسيورا، صفوفه هذا الموسم قبل نهاية فترة الانتقالات بنجم حقيقي، وهو لاعب وسط المنتخب المصري عبدالله السعيد، بعد اتفاق النادي مع الأهلي المصري».

 

وتابع: «سيتم انضمام السعيد إلى صفوف الفريق على سبيل الإعارة مجانا حتى الصيف.. عبدالله السعيد هو أحد اللاعبين الرئيسيين مع منتخب مصر الذي سيشارك في كأس العالم في روسيا».

 

ووصف النادي في بيانه عبدالله السعيد، بأنه «لاعب وسط مميز ويتمتع بإمكانية اللعب في أدوار مختلفة في وسط الملعب، ولاعب ذو خبر عالية وهو في قمة مسيرته الكروية».

 

وكان السعيد، أحدث فتنة في الكرة المصرية بعد توقيعه لنادي الزمالك، الغريم الأذلي لفريقه الأهلي، قبل الرجوع والتوقيع للقلعة الحمراء لمدة موسمين، ثم يعلن الأهلي عرضه للبيع أو الإعارة بعد توقيعه كعقاب له.