صور|في البحيرة.. حدائق «أدفينا» كاملة العدد في شم النسيم

الألاف من أهالى البحيرة أحتفلوا بشم النسيم فى الحدائق والمتنزهات
الألاف من أهالى البحيرة أحتفلوا بشم النسيم فى الحدائق والمتنزهات

شهدت مدينة أدفينا التابعة لمحافظة البحيرة، إقبالا شديدا من المواطنين على الحدائق والحقول والمتنزهات، منذ صباح اليوم الاثنين، للاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم وسط تواجد أمنى مكثف.

 

وفضل الكثيرون قضاء وقت ممتع وسط الحدائق والحقول بأقل الأسعار بعيدا عن الأندية بالمدن، حيث شهدت قناطر أدفينا إقبالا كبيرا من المواطنين من جميع أنحاء المحافظة والمحافظات المجاورة.

 

وقال المهندس أنور سلام، رئيس قرية أدفينا: «إن الحدائق استقبلت الأهالى منذ فجر اليوم وعلى مدار اليوم، حيث قضى المواطنون احتفالاتهم من خلال ممارسة لعب الكرة والألعاب المختلفة واستقلال المراكب النيلية وركوب الملاهى، حيث إن رسم دخول الحدائق جنيه ونصف الجنيه فقط تخصص لأعمال النظافة بالحدائق».

 

وقالت «إيمان»، ربة منزل: «إنها جاءت مع أسرتها لقضاء يوم شم النسيم، حيث إن منطقة الحدائق رخيصة الثمن وفى متناول أيديهم، وأنها استمتعت بقضاء اليوم»، وأضاف أحمد محمد موظف «أنه جاء مع أسرته من مدينة الإسكندرية حيث اعتادوا كل عام المجيء لقناطر أدفينا، لأن حدائقها مناسبة للفسحة وقضاء شم النسيم وأكل الفسيخ والرنجة ومكان مناسب للعب الأولاد للكرة». 

 

ومن جانبها، كثفت أجهزة الأمن بالبحيرة، بإشراف اللواء علاء عبد الفتاح مدير الأمن من تواجدها على مدار اليوم، وكثفت القوات من تواجدها بمحيط الحدائق والمتنزهات والأندية لتأمين المواطنين، وضبط أى حالات تحرش، مع تكثيف إدارة مرور البحيرة من تواجدها من خلال الأكمنة الثابتة والمتحركة على الطرق الرئيسية والفرعية لضبط كل المخالفات المرورية وما يخل بالأمن العام.