عاجل

سكرتير عام المنوفية يهنئ الأقباط بعيد القيامة

كرتير عام المنوفية يهنئ الاخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد بمطرانية المنوفية بشبين الكوم
كرتير عام المنوفية يهنئ الاخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد بمطرانية المنوفية بشبين الكوم

قدم سكرتير عام محافظة المنوفية الدكتور أيمن مختار، واللواء أحمد عتمان، مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية التهنئة لقداسة الأنبا بنيامين مطران، المنوفية والإخوة الأقباط بمناسبة احتفالاتهم بعيد القيامة المجيد.

 

جاء ذلك خلال زيارتهم لمطرانية المنوفية بشبين الكوم، رافقهم خلالها مدير فرع الأمن الوطني بالمنوفية ومدير المباحث الجنائية ومدير إدارة مرور المنوفية وممثل بيت العائلة المصرية ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية والعديد من منظمات ومؤسسات المجتمع المدني.

 

قدم السكرتير العام التهنئة لنيافة الأنبا بنيامين أسقف المنوفية ورجال الدين بالمطرانية ولجميع الإخوة الأقباط من أبناء محافظة المنوفية والشعب المصري جميعاً بهذة المناسبة، مؤكدا علي وحدة المصريين من مسلمين ومسيحيين فهم نسيج واحد، مشيداً بدور رجال الدين الإسلامي والمسيحي في نشر رسالة السلام ونبذ العنف والتطرف وتوحيد الصفوف لمواجهة التحديات التي تحاك للبلاد، داعيا المولي عز وجل أن تظل راية مصر عالية خفاقة.

 

وأكد الأنبا بنيامين علي أن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لكاتدرائية العاصمة الإدارية الجديدة هي رسالة سلام للعالم أجمع وأن المسجد مثل الكنيسة وعدم التفرقة بين المواطنين بالرغم من اختلاف عقائدهم وأديانهم فالكل شركاء في بناء الوطن يتطلعون سويا إلي أفاق المستقبل لغد أفضل.

 

وأعرب عن سعادته بهذه الزيارة التي تؤكد روح المحبة بين كافة أبناء الأمة ، مؤكداً علي أن مصر ستظل دائما رمزاً للأمن والأمان بوحدة شعبها بكافة أطيافه، موجها الشكر لرجال الأمن علي ما يبذلونه من جهد لإقرار الأمن والنظام ودحر الإرهاب وقوي الشر.