«الجلسة» «مذكرات بحار» «قلبي يرى» يجذبون جمهور شرم الشيخ للمسرح

العرض المسرحي الكويتي "مذكرات بحار"
العرض المسرحي الكويتي "مذكرات بحار"

يواصل مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي في دورته الثالثة، فعاليات اليوم الأخير للمهرجان من العروض ضمن المسابقات المختلفة، منها العرض المصري «الجلسة»، الذي عرض ضمن فعاليات المسابقة الرسمية.


وشهد عرض الجلسة إقبالا كبيرا من الجمهور، بالإضافة غلى النقاد والصحفيين وضيوف المهرجان، «الجلسة»، من بطولة طه خليفة ،فهد إبراهيم ،ميدو عبد القادر ،مصطفى عبد الهادي ، نورا نواف، حسن نوح ،مصطفى عبد الهادي، مارينا مجدي ، عبدلله ، ديكور وإضاءة عمرو الأشرف ، آداء حركي عمرو باتريك ، مخرج منفذ عمرو عاطف ،تأليف و إخراج مناضل عنتر.

كما عرض من دولة الإمارات ضمن المسابقة الرسمية أيضا، مسرحية "قلبي يرى"، وفي مسابقة المونودراما عرضت مسرحية "مذكرات بحار" من الكويت.

ومنحت إدارة المهرجان، جمبع العروض شهادات مشاركة، تحية وتقدير على المجهود والحرص على المشاركة في المهرجان، كما حرص القائمين على المهرجان على منح شهادة مشاركة متميزة لعدد من العروض المسرحية التي قدمت خلال فعاليات المهرجان، منها: العرض البورسعيدي "بونيكيو والأحلام" والذي كان ضمن مسابقة محور الشارع والفضاءات الغير تقليدية، كما حصل العرض الجزائري "التصريح الأخير لشهريار" الذي ينتمي لمسابقة المونودراما، على شهادة المشاركة المتميزة.