هل يستغل «كين» غياب «صلاح» للعودة لصراع الهدافين؟

كين وصلاح
كين وصلاح

يسعى نجم توتنهام «هاري كين» لاستغلال غياب نجم ليفربول «محمد صلاح» عن الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإنجليزي، للعودة للصراع من جديد على لقب هداف البريميرليج.
 

و يحل ستوك سيتي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري رمضان صبحي ضيفا على فريق توتنهام، في الرابعة عصر اليوم السبت 7 أبريل، ويدخل هاري كين المباراة وهو يسعى للعودة للمنافسة على لقب هداف البريميرليج وتقليق فارق الأهداف بينه وبين محمد صلاح.

 

وتثير الشكوك حول مشاركة محمد صلاح في المباراة بعد تعرضه للإصابة في مباراة مانشستر سيتي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف نظيفة.

 

ويتصدر محمد صلاح، قائمة هدافي «البريميرليج» برصيد 29 هدفا، مبتعدا عن نجم توتنهام «هاري كين» بـ5 أهداف، والذي يأتي في وصافة الهدافين برصيد 24 هدفا، ويأتي لاعب مانشستر سيتي «سيرجيو أجويرو» في المركز الثالث برصيد 21 هدفا، وفي المركز الرابع لاعب السيتي «رحيم سترلينج» برصيد 15 هدفا.

 

وصرح المدير الفني لليفربول يورجن كلوب أنه لن يغامر في الدفع بمحمد صلاح حال عدم إكتمال شفائه، وأن الفريق الطبي يعمل على تأهيله للحاق لمباراة العودة أمام مانشستر السيتي المحدد لها الثلاثاء المقبل.