في حوار لـ«بوابة أخبار اليوم»..

جريشة: أنا هدف «أبو ريدة» في الجبلاية.. وأسرة التحكيم تدعمني

جهاد جريشة
جهاد جريشة

أكد جهاد جريشة، الحكم الدولي، تلقيه دعمًا معنويًا كبيرًا من قبل أسرة التحكيم ولجنة الحكام طوال رحلته وقبل اختياره لإدارة مباريات كأس العالم المُقبلة في روسيا بشكل رسمي.

 

وقال جريشة في حواره لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن علاقته دائمًا طيبة بجميع عناصر أسرة التحكيم منذ بدايته وحتى الآن، سواء مع زملاء التحكيم أو حتى الحكام السابقين المتقاعدين حاليًا، مشيرًا إلى أنه لمس دعمًا معنويًا كبيرًا منهم طوال مسيرته وحتى الآن.

 

«المونديالي» جهاد جريشة يكشف تفاصيل استعداداته لكأس العالم.. الجزء الأول

 

وأضاف الحكم الدولي :"التقدير المعنوي لدي أغلى من المكافآت المالية، وهو ما يمنحني فرصة لتجاوز الصعاب ومواصلة الاجتهاد لتقديم الأفضل".

 

وعن علاقته بالمهندس هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، قال جريشة :"أبو ريدة رجل في قمة الرقي، ويدعمني معنويًا حتى قبل توليه رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم".

 

واستطرد: "في 2015، وبعد إداراتي لمباريات البطولات الأفريقية كنت أجد أبو ريدة يأتي بنفسه إلى غرفتي لتحيتي ودعمي معنويًا، وهو أمر أقدره له حين كان بعيدًا عن رئاسة الاتحاد، وحتى الآن بعد توليه رئاسة اتحاد الكرة فهو يواصل دعمه الكامل لي".

 

وكشف جريشة :"لقد قال لي أبو ريدة، إنه يحلم بتحقيق هدفين في اتحاد الكرة هذه الدورة، أولهما صعود مصر إلى نهائيات كأس العالم في روسيا وأن يكون جهاد جريشة حكمًا لمباريات المونديال، وأعتقد أنه بهذا قد حقق 100% من أهدافه في رئاسة اتحاد الكرة".

 

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» اسم جريشة ضمن القائمة النهائية للحكام المشاركين في إدارة مباريات كأس العالم من بين 36 حكمًا من مختلف الجنسيات بينهم 5 حكام من جنسيات عربية.

 

لاحقًا.. جريشه يكشف ما قاله أشهر حكم في العالم عن أزمته مع مرتضى منصور