عاجل| وزير الصحة يستجيب لـ«بوابة أخبار اليوم» ويوجه بعلاج الفنانة أمل رزق

وزير الصحة د.أحمد عماد
وزير الصحة د.أحمد عماد

قرر وزير الصحة والسكان د.أحمد عمادالدين راضي، نقل الفنانة أمل رزق، فورا إلى مستشفى السيخ زايد لتتلقى العلاج اللازم على نفقة الدولة.
جاء ذلك استجابة لما نشرته «بوابة أخبار اليوم» الإثنين ٢ إبريل، بشأن استغاثة الفنانة أمل رزق بالرئيس عبدالفتاح السيسي، ووزير الصحة والسكان، على صفحتها الشخصية، في موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».
ومن جانبه أكد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان د.خالد مجاهد، في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم» أن الفنانة لم تتوجه لأي مستشفى حكومي قبل نشر استغاثتها على موقع التواصل الاجتماعي.
وكانت الفنانة أمل رزق، قد نشرت مقطع فيديو عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وهى تستغيث مطالبة بإنقاذها لتدهور حالتها الصحية فجر اليوم الاثنين، مضيفة أن زوجها اصطحبها إلى عدد من المستشفيات ولم تجد أطباء أو رعاية طبية.
قالت أمل رزق في فيديو «لايف» على «فيسبوك»:« يا جماعة أنا محتاجة سرير في الرعاية المركزة ومش لاقية، وجوزي بيلف بيا من الساعة 3 الفجر ومفيش مكان، ياريس يا وزير الصحة أنا أمل رزق وبموت ومش لاقية مكان في مستشفى».
وتشارك أمل رزق، في مسلسل «للحب فرصة أخيرة»، وتجسد شخصية "أمينة" دكتورة نفسية «سيكوباتيه»، تقوم بتعلم علم النفس للطالبات المغتربات ضمن أحداث المسلسل بطريقة كوميدية، وتظهر أمل بلوك جديد من حيث قصة الشعر، والنظارة الطبية وخلافه.

https://akhbarelyom.com/news/newdetails/2650172/1/فيديو-أمل-رزق-تستغيث-«أنا-بموت-ومش-لاقية-اتعالج»-فيديو.html