صحيفة إسبانية: كلوب يضع شرطا تعجيزيا للاستغناء عن محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

أكدت صحيفة «ديارو جول» الإسبانية، أن المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، رفض التفريط في خدمات نجمه الفريق الأول، المصري محمد صلاح في الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن كلوب وضع شرطا للموافقة على الاستغناء عن محمد صلاح وهو أن يكون ضمن صفقة تبادلية مع برشلونة الإسباني للحصول على خدمات الشاب عثماني ديمبلي، بالإضافة إلى دفع مبلغ مالي كبير لإقناع ليفربول في التفريط في هداف الفريق.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن المدرب الألماني يرى أن ديمبلي البديل المثالي لمحمد صلاح في حال رحيله عن صفوف ليفربول في الموسم المقبل، مؤكدة أن كلوب رفض فكرة التفريط في هداف الدوري الإنجليزي إلى ريال مدريد.

وواصل محمد صلاح تصدره لهدافي البريميرليج برصيد 29 هدفا، مبتعدا عن نجم توتنهام هاري كين بـ5 أهداف والذي يأتي في وصافة الهدافين برصيد 24 هدفا، ويأتي لاعب مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو في المركز الثالث برصيد 21 هدفا.

وسجل النجم المصري 36 هدفا حتى الآن في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية التي شارك فيها مع فريقه، منذ انتقاله إلى صفوف الفريق في بداية الموسم قادما من روما الإيطالي، في صفقة قدرت بمبلغ 42 مليون يورو، بالإضافة إلى 8 ملايين كإضافات.