الإسماعيلي يستضيف الزمالك في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين

الإسماعيلي والزمالك
الإسماعيلي والزمالك

يستضيف اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي نظيره الزمالك في تمام الساعة الخامسة والنصف ضمن مباريات الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري الممتاز على ملعب الإسماعلية في مباراة اقتناص وصافة الدوري.

 

ويبدأ الإسماعيلي لقاء اليوم بطموحات عالية خاصة بعد تفوقه في اللقاءات الثلاثة الأخيرة على بتروجيت ووادي دجلة وسموحة محتلا للمركز الثاني للدوري برصيد 56 نقطة محصلة 28 لقاء خاضها الدراويش.

 

وعلى الجانب الأخر وعلى الرغم من المستوى الجيد الذي يظهر به الزمالك في الدوري المصري حيث فاز الزمالك في أخر سبعة مواجهات له بالدوري وسكن المركز الثالث بـ54 نقطة إلا أن أبناء ميت عقبة يدخلون اللقاء بجرح لقاء ولايتا ديتشا بكأس الكونفيدرالية الأفريقية الذي خسر فيه الزمالك بركلات الترجيح وودع على أثر هذه الخسارة البطولة.

 

وفي مسابقة الدوري المصري ألتقى الفريقين في 110 لقاء فاز الدراويش في 31 لقاء منهم بينما فاز الزمالك في 46 مباراة وتعادل الفريقين في 33 مباراة.

 

وعلى إستاد الإسماعلية تحديداً تبقى الغلبة لأصحاب الأرض في العشرة سنوات الأخيرة حيث ألتقى الفريقين على الملعب الدراويش 8 مرات فاز الإسماعيلي في 4 وتعادل الفريقان في 4.

 

وكان المديران الفنيان قد أعلنا في وقت سابق قائمتي الفريقين و التي شهدت عدد من الفاجآت تعرف على قائمة الاسماعيلي، تعرف على قائمة الزمالك.

 

ويذكر أن المصري البورسعيد أحد المنافسين على وصافة الترتيب قد خسر مؤخرا ثلاثة نقاط هامة أمام الأتحاد السكندري بعد فوز الأخير بهدفين نظيفين، وبهذه الخسارة تجمد رصيد المصري عند 49 نقطة بالمركز الرابع.