الأخبار متوقعة ليوم السبت 31 مارس

الأخبار المتوقعة
الأخبار المتوقعة

  القاهرة.. تستأنف اللجان النوعية بمجلس النواب اجتماعاتها لمناقشة عدد من من مشروعات القوانين المقدمة من الحكومة من بينها مشروع"مكافحة جرائم وتكنولوجيا المعلومات" ومشروع من النواب بشأن "تنظيم دار الإفتاء المصرية"، إضافة إلى بحث عدد من طلبات الإحاطة.

 

القاهرة.. تعقد جامعة الدول العربية ندوة حول "سبل تعزيز آليات المساءلة عن العنف الجنسي ضد النساء في أوقات النزاعات المسلحة" وذلك بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية.

 

 

القاهرة.. يفتتح وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز، مجمع حمامات السباحة (فريدة عثمان) بمركز شباب الجزيرة.

 

 

القاهرة.. يشارك وفد الأمانة العامة لجامعة الدول العربية برئاسة السفيرة هيفاء أبو غزالة الامين العام المساعد رئيس قطاع الأعلام والاتصال، في إطلاق مشروع الدليل الشامل للمكتبات في الوطن العربي، وذلك على هامش أعمال الدورة الرابعة عشرة لمعرض الإسكندرية الدولي للكتاب بمقر مكتبة الإسكندرية .

 

القاهرة.. تشارك السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، والسفير اليابانى بالقاهرة فى لقاء توثيق أوضاع اللاجئات الذى أعدته منظمة المرأة العربية بالقاهرة، والذي يتضمن إصدار كُتيب مصور يُوثِّق المعاناة التى تتعرض لها اللاجئات والتى رصدتها منظمة المرأة العربية أثناء زيارتها لمخيمات اللاجئين في أربع دول عربية.

 

القاهرة.. تعقد البعثة الدولية لرابطة المعونة لحقوق الإنسان والهجرة، بولاية نيويورك الأمريكية، مؤتمراً صحفيا عالميا لإعلان تقرير المتابعة لانتخابات الرئاسة 2018، والذي يتضمن تقرير المتابعين الدوليين للبعثة والذين تابعوا إجراءات العملية الانتخابية في العديد من محافظات مصر.

 

الجيزة.. تفتح منطقة آثار ميت رهينة أبوابها مجانا للمصريين مشاركة من وزارة الأثار بمناسبة العيد القومي لمحافظة الجيزة الذي يوافق ذكرى استشهاد أبناء نزلة (الشوبك) بالبدرشين أثناء تصديهم للاحتلال الإنجليزي في ثورة 1919، كما تفتح حديقة الحيوان مجانًا أمام المواطنين بهذه المناسبة.