كلوب: أفكر في مبارة «كريستال بالاس» وليس مواجهة «التشامبيونز»

كلوب
كلوب

شدد المدير الفني لليفربول، يورجن كلوب، على أهمية مباراة فريقه أمام كريستال بالاس، المحدد لها السبت 31 مارس، في إطار منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي.

 

وقال كلوب في تصريحات لموقع «ليفربول» إنه يفكر حاليا في مباراة كريستال بالاس فقطـ، ولا يفكر في مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي، المحدد لها الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد.

 

وأضاف كلوب، أن مباراة السيتي ستكون مهمة للغاية بالنسبة لنا ولكن ليس في الوقت الحالي، لأننا سنواجه كريستال بالاس بكل شدة وتركيز.

 

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول المسابقة برصيد 63 نقطة، بينما يأتي كريستال بالاس في المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة.

 

وأسفرت قرعة دور الـ8 ببطولة دوري أبطال أوروبا «التشامبيونزليج» التي أجريت بمقر الاتحاد الأوروبي في سويسرا، الجمعة 16 مارس، عن مواجهة برشلونة الإسباني فريق إيه إس روما الإيطالي، ويلتقي ريال مدريد فريق يوفنتوس الإيطالي، ويستضيف إشبيلية فريق بايرن ميونخ، ويلعب ليفربول ضد مانشستر سيتي.
 

وستجرى قرعة منفصلة لنصف نهائي البطولة، 13 إبريل المقبل، بعد التعرف على الفرق الأربعة المتأهلة لهذا الدور، على أن يقام نهائي البطولة 26 مايو المقبل في الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف.