مصر تنتخب| مدير أمن القاهرة يتفقد المقار الانتخابية باليوم الثالث

مدير أمن القاهرة يتفقد المقار الانتخابية باليوم الثالث
مدير أمن القاهرة يتفقد المقار الانتخابية باليوم الثالث

قام  اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، مع بداية فتح المقار الانتخابية أمام المواطنين بالمرور على خدمات التأمين بمناطق حي الأسمرات والبساتين والمرج والنهضة والزاوية الحمراء والشرابية والدرب الأحمر والتبين.

 

وتأكد «عبد العال» من توافر كافة أوجه الدعم اللازم لليوم الثالث على التوالي وسط إحتشاد المواطنين أمام اللجان مع بداية العملية الانتخابية حرصا على المشاركة في ممارسة حقهم  بأصواتهم بالإضافة لتوفير أفراد من الشرطة  بالكراسي المتحركة وسيارات من شرطة النجدة لنقل كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة من منازلهم للجان التصويت الخاصة بهم.

 

وأكد مدير الأمن خلال الجولة على استمرار خبراء المفرقعات بتعقيم وتمشيط محيط اللجان مع توفير حرم آمن لها يمنع انتظار السيارات والدراجات البخارية به بالإضافة لنشر التشكيلات الأمنية والمجموعات المسلحة خفيفة الحركة وعناصر البحث الجنائي بمحيط تلك المقار، والتأكيد على تواجد الخدمات بمحيط المقر الانتخابي.

 

جاء ذلك فى إطار توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، باستنفار كافة الجهود لتحقيق أقصى درجات التأمين للانتخابات الرئاسية، وتوفير الراحة خلال إدلائهم بأصواتهم في اللجان الانتخابية.