«الوزاري السعودي» يدين العمل الارهابي بالإسكندرية

صورة أرشيفية من حادث الاسكندرية
صورة أرشيفية من حادث الاسكندرية

أدان مجلس الوزراء السعودي برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، التفجير الذي وقع في الإسكندرية، وما نتج عن تلك الأعمال الإرهابية من وفيات وإصابات.
 

 وقدم المجلس العزاء والمواساة؛ لذوي الضحايا وحكومة شعب مصر، والتمنيات للمصابين بسرعة الشفاء.
 

وأكد أن هذا العدوان الإجرامي؛ من قبل الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران يثبت استمرار تورط النظام الإيراني في دعم الحوثيين في تحد واضح لقراري الأمم المتحدة 2216 و 2231.


وأشار إلى نجاح وكفاءة قدرات قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي في اعتراض وتدمير الصواريخ البالستية التي تطلق بطريقة عشوائية وعبثية من الأراضي اليمنية لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان في المملكة.


وقدر مجلس الوزراء، ما عبر عنه الرئيس دونالد ترمب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، من تقدير لخادم الحرمين الشريفين، لدى لقائه الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، في زيارته الرسمية للولايات المتحدة الأمريكية، وما أبداه، من شكر للمملكة في جهودها لإحلال السلم والأمن والاستقرار في المنطقة، وتأكيد على التزام الولايات المتحدة الأمريكية الراسخ والتاريخي تجاه أمن واستقرار المملكة، ورحب المجلس بما اتسم به اللقاء من تأكيده ولي العهد على الالتزام التام بروابط الصداقة التاريخية الراسخة والشراكة الاستراتيجية بين البلدين الصديقين.