تعرف على الهاتف الصيني الذي يهدد الهواتف الذكية في السوق الأمريكي

هاتف OnePlus 5T
هاتف OnePlus 5T

كشف تقرير نشر على موقع "android head lines" أن هاتف صيني يسمى "One Plus 5T" أصبح يهدد سوق الهواتف الذكية في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب نفاذه من الأسواق وذلك بعد مضي 4 أشهر على إطلاقه. 

وقال الموقع إن الهاتف One Plus 5T"" هو أحد الهواتف التي أثارت الإعجاب بصورة بارزة في الأوساط التقنية، وذلك بفضل المواصفات المتطورة للهاتف والسعر التنافسي مقارنة مع الهواتف الرائدة الأخرى من بقية الشركات. 

وتشير آخر التقارير على شبكة الانترنت بأن الهاتف One Plus 5T"" قد نفذ بالفعل من الأسواق الأمريكية، وأصبح من الصعب للغاية العثور عليه هناك بعد مضي 4 أشهر على الإطلاق، الأمر الذي لم تتوقعه الشركة الصينية، حيث أتت مبيعات الهاتف أعلى من توقعاتها. 

كما أن هناك إشاعات تتردد أن الشركة ستقوم بالكشف عن هاتفها القادم "One Plus 6" في وقتٍ باكرٍ من هذا العام مقارنة بما هو معتاد.

وكشفت الشركة الصينية المنتجة للهاتف أنها ستصدر نسخة  "One Plus 5" وهي تعد أحدث تطور من النسخة السابقة من الهاتف حيث سيحتوي على شاشة "AMOLED" بحجم 6.3 إنش و بدقة عرض FHD Plus""، كما سيحمل المعالج الأحداث من كوالكم Snapdragon 845، و سيحتوي على 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 128 جيجابايت من سعة التخزين، و بالنسبة للكاميرا الخلفية المزدوجة، فلديها مستشعرين الأول بدقة 16 ميجابكسل والثاني بدقة 20 ميجابكسل، أما الكاميرا الأمامية فستأتي بدقة 20 .