«جيجز» ينصح نجم ريال مدريد بعدم الانتقال إلى مانشستر يونايتد

جيجز وجاريث بيل
جيجز وجاريث بيل

نصح المدير الفني لمنتخب ويلز، رايان جيجز، مواطنه جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني، بالاستمرار في صفوف ناديه، وعدم الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

وكشفت تقارير صحفية، عن اهتمام المدير الفني للمان يونايتد، جوزيه مورينيو، بالنجم الويلزي، ووجود رغبة في ضمه إلى قلعة «أولد ترافورد» خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال جيجز، في تصريحات نقلتها شبكة «سكاي سبورتس»، «ريال مدريد أفضل نادي يلعب له جاريث بيل، لقد ذهبت لمشاهدته عندما كان يلعب ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا».

 

وتابع: «أي لاعب يريد البقاء في فريق كبير كريال مدريد، فعدد قليل من الأندية يمتلك تلك الشخصية «بيل» الذي فاز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات، وعندما تتواجد في ريال مدريد، فأنت مرشح دائما للفوز بالألقاب».

 

وأضاف أسطورة مانشستر يونايتد: «بيل يستطيع تسجيل أهداف كثيرة، إنه يشبه رونالدو كثيرًا كلاهما بدأ كجناح والآن أصبحا من الهدافين».

 

ويمر جاريث بيل، بموسم صعب مع ريال مدريد، حيث أنه يغيب عن المشاركة الأساسية في تشكيل المدير الفني زين الدين زيدان، مما زاد من التكهنات برغبته في ترك «سانتياجو برنابيو» والرجوع إلى الدوري الإنجليزي.