«حماة الوطن» يدين تفجير الاسكندرية ويؤكد: «مصر لن تنكسر»

حزب حماه الوطن
حزب حماه الوطن

أدان فهمي حسين، أمين تنظيم حزب «حماه الوطن» بشدة تفجير الإسكندرية، مؤكدا أن مثل هذه الحوادث الخسيسة تزيد من قوة وصلابة الشعب المصرى ووقوفه صفا واحدا خلف القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي وخلف قواتنا المسلحة المصرية الباسلة والشرطة الوطنية حتى يتم القضاء على الارهاب والإرهابيين فى مصر.

وقال «فهمي» فى بيان له إن مصر لن تنكسر أبدا وأن قوى الشر والظلام والإرهاب لن تقدر على هزيمة الشعب المصرى العظيم ابدا، مؤكدا ان مصر سوف تقضى وفى القريب العاجل على الارهاب والإرهابيين فى جميع أنحاء البلاد.

وأضاف أن الواقع والتاريخ أكدا أن إرادة المصريين قوية وإنهم بفضل تماسكهم مع القيادة الحكيمة لمصر وجميع مؤسسات الدولة قادرون على مواجهة الارهاب والإرهابيين وكانت عبوة ناسفة موضوعة أسفل إحدى السيارات انفجرت صباح اليوم السبت على جانب الطريق بشارع المعسكر الرومانى بدائرة قسم شرطة سيدى جابر بمديرية أمن الإسكندرية أثناء مرور اللواء مدير أمن الإسكندرية مستقلاً سيارته.

وأوضح مسئول مركز الإعلام بوزارة الداخلية، أن الانفجار أسفر عن استشهاد أحد أفرد الشرطة وإصابة أربعة آخرين، وحدوث تلفيات ببعض السيارات المتوقفة على جانبى الطريق.