المعارضة القطرية: هدفنا الأساسي إسقاط «تميم» ومحاكمته

أمير قطر
أمير قطر

قال حسابٌ منسوبٌ للمعارضة القطرية على تويتر إن الخدع والممارسات التي يقوم بها النظام القطري لن تنطلي على أحد، وما يدعيه من خطوات للظهور أنه يساهم في مكافحة الإرهاب هي عمليات تجميلية شكلية من أجل إخفاء التخبط الذي يعيش فيه النظام.

وأكدت المعارضة القطرية أن هدفها الأساسي يتركز في السعي نحو إسقاط أمير البلاد، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وتقديمه للمحاكمة هو وحاشيته.

وقال الحساب الناطق باسم المعارضة القطرية " في حال كان يراهن هذا النظام على أن الدول والشعوب الشقيقة في المنطقة ستعطيه ثقتها، فهو واهمٌ"، مضيفًا "الأضرار والنزاعات والتدخلات والعمليات الإرهابية التي يقوم بها خدمة للفرس (في إشارة لإيران)، والعثمانيين الجدد (في إشارة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان ونظامه) لم تتوقف، بل إنها فى تزايد، خاصة في القرن الإفريقي والمغرب العربي وبلاد الشام".

وتابع الحساب، "ضباط أمن تميم وحاشيته، مازالوا يغدقون الأموال والعطايا على خلاياهم وعملائهم في الإقليم، ويطمئنون قادة هذه المنظومات أن ما قد يشاهدوه أو يقرءوه من قرارات يُحتمل أن تصدر عن النظام في مجالات الإرهاب أو العلاقة مع تنظيم حسن البنا وسيد قطب ليست إلا للترويج الإعلامي".