شكاوى من تعطل تطبيق «كريم».. والشركة تصدر بياناً

تطبيق كريم
تطبيق كريم

أصدرت شركة «كريم» بيانًا رسميًا، عبر صفحتها بموقع «فيسبوك»، توجهت من خلاله بالشكر لعملائها وكباتنها على مساندتهم وولائهم المستمر.


وأكدت الشركة ثقتها في عدالة القضاء المصري وعمل فريقها على فحص ما أصدرته المحكمة الإدارية بشأن تراخيص مجال النقل التشاركي.

أضاف البيان: «على مدار الأعوام الثلاث الماضية، شرعت الحكومة المصرية بقيادة وزارتي الاستثمار والتعاون الدولي والنقل العمل مع واستشارة جميع الأطراف المعنية، بما في ذلك شركة كريم والشركات الأخرى العاملة في مجال النقل التشاركي، للوصول لأفضل الممارسات فيما يتعلق بالأطر التشريعية والتشغيلية لنشاط النقل التشاركي في مصر».

وتابعت الشركة: «نتج عن هذا تدوين مسودة قانون للنقل التشاركي وسيتم تقديمه للبرلمان المصري في أقرب وقت وذلك خلال تلك الفترة الزمنية، فإن الجهود المشتركة لشركة كريم والحكومة المصرية معًا قد نجحت في خلق أكثر من 100 ألف فرصة عمل للمصريين. وقامت الشركة باستثمار أكثر من 25 مليون دولار في مجال البنية التحتية، وقامت الشركة بتأسيس مركز الاتصال و خدمة العملاء الرئيسي لها بالقاهرة وتمكنت من توفير خدمات النقل بالطلب بأسعار مناسبة في 14 مدينة بمصر. وستستمر شركة كريم بالعمل الجاد جنبا إلى جنب بجانب الحكومة المصرية»

واختتمت الشركة بيانها بالتأكيد على الثقة التامة بالنظام القضائي المصري والالتزام بإتباع الإجراءات القضائية اللازمة حال صدور حكم ضد نشاط النقل التشاركي، مؤكدة استمرار توفير خدماتها للمجتمع المصري على النحو المعتاد.


ورغم تأكيد الشركة على استمرارية خدمتها حتى الآن، اشتكى عدد من مستخدمي تطبيق «كريم» في تعليقات على الصفحة الرسمية للشركة من توقف خدمات التطبيق في مصر، وذلك بعد أيام من إصدار محكمة القضاء الإداري قرارًا بإيقاف نشاط الشركة داخل محافظات الجمهورية، فيما رد مسؤولي التواصل على الصفحة بالتأكيد على أن الخدمة مستمرة، ولكن هناك مشكلة تقنية جاري العمل على حلها بأقصى سرعة.