4 شباب يردون الجميل لـ«تحيا مصر» بعد تحقيق مكاسب من «النقل المبرد»

مشروع النقل المبرد للشباب من «تحيا مصر»
مشروع النقل المبرد للشباب من «تحيا مصر»

تبرع أربعة شباب هم محمد عرفان «33 سنة»، ومحمد عبدالرؤوف «39 سنة»، ومحمد سعيد «31 سنة»، وطارق ربيع «42 سنة»، لصندوق «تحيا مصر» بنحو 20 ألف جنيه من أرباحهم الناتجة عن استفادتهم من مشروع سيارات النقل المبرد والذي سبق أن وفر الصندوق 500 سيارة نقل مبرد حمولة 5 أطنان.


وأكد الشباب أن تبرعهم هو رد الجميل لصالح الصندوق، من أجل أن يساهم هذا التبرع في دعم الصندوق لدوره والذي ساعدهم في توفير فرصة عمل تدر أرباحًا في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي مروا بها، وأنهم يعتزمون مواصلة التبرع للصندوق من فترة إلى الأخرى، وأن هذه التبرعات لن تكون وافية لرد جميل الصندوق.


وأشاد المدير المالي والإداري للصندوق تامر عبدالفتاح، بالنجاح الذي حققه الشباب من خلال مشروع النقل المبرد، والذي يعد قصة نجاح ساهم فيها صندوق «تحيا مصر»، مؤكدا أن الصندوق يواصل دوره في دعم مشروعات الشباب تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.


وفي سياق متصل، واصل الصندوق لليوم الثاني على التوالي، تسليم السيارات للشباب المستفيدين من مشروعات «تمكين الشباب وخلق فرص عمل» ويبلغ عددها 356 سيارة نقل حمولة 1.5 طن، حيث تم اليوم تسليم 100 سيارة للمستفيدين بعدد من المحافظات.