قرر مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، برئاسة محمود الخطيب، تعيين المنتج هشام جمال مستشارًا فنيًا للشركة للاستفادة من خبراته الكبيرة في مجال الإعلام، خاصة التليفزيون، للعمل على تطوير قناة الأهلي حتى تتمكن من تقديم محتوى إعلامى يليق بالنادي وجماهيره.
وجاء قرار التعيين متضمنًا عدم حصول هشام جمال على مقابل مالي، وهو ما طلبه وأكد عليه منذ البداية لرغبته في خدمة الأهلي والتعاون مع مجلس الإدارة الحالي دون أن يكون هناك مقابل لذلك.
يذكر أن المنتج هشام جمال يعمل في مجال "الميديا" منذ سنوات عديدة، وظهرت بصماته بوضوح في الوسط الإعلامي.

بالوجون من قسوة الغربة إلى مجد المونديال: فخور بهويتي المتعددة
الحمدان: لا نبحث عن أعذار بعد الخسارة أمام إسبانيا.. وفرصة التأهل لا تزال قائمة
كأس العالم 2026.. بنما وكرواتيا في مواجهة البحث عن الفوز بالمونديال





