قرر مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، برئاسة محمود الخطيب، تعيين المنتج هشام جمال مستشارًا فنيًا للشركة للاستفادة من خبراته الكبيرة في مجال الإعلام، خاصة التليفزيون، للعمل على تطوير قناة الأهلي حتى تتمكن من تقديم محتوى إعلامى يليق بالنادي وجماهيره.
وجاء قرار التعيين متضمنًا عدم حصول هشام جمال على مقابل مالي، وهو ما طلبه وأكد عليه منذ البداية لرغبته في خدمة الأهلي والتعاون مع مجلس الإدارة الحالي دون أن يكون هناك مقابل لذلك.
يذكر أن المنتج هشام جمال يعمل في مجال "الميديا" منذ سنوات عديدة، وظهرت بصماته بوضوح في الوسط الإعلامي.

الاتحاد العربي لألعاب القوى يعتمد ملامح روزنامة 2027 ويستعد لليوبيل الذهبي
كأس العالم 2026.. موعد انطلاق الجولة الثالثة بالمجموعة التاسعة
ديشامب: فرضنا سيطرتنا أمام العراق.. وأطالب اللاعبين بالمزيد





