جامعة الوادي الجديد: أجازة للمغتربين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

الزملوط خلال حضوره مؤتمر مع طلاب الجامعات
الزملوط خلال حضوره مؤتمر مع طلاب الجامعات

استعرض اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد جهود الدولة والمحافظة في مجال التنمية والاستثمار وخدمة المواطنين بمختلف القطاعات.

 

جاء ذلك خلال لقاءه بطلاب فرع الجامعة بالوادي الجديد- مساء الثلاثاء 20 مارس- بمسرح وبمقر كلية التربية بمدينه الخارجة وبحضور مئات من الطلبة والطالبات والدكتور عاطف أبو الوفا نائب رئيس الجامعة لفرع الوادي الجديد والدكتور ناصر محمد عمر عميد كلية التربية وحمدي رشوان أمين عام مساعد شئون فرع الجامعة بالوادي الجديد ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.
 

 

وبدأ اللقاء بالسلام الجمهوري والوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء القوات المسلحة والشرطة، ثم قام المحافظ بإلقاء كلمة تحدث خلالها عن بعض الانجازات التي تمت على أرض الواقع بمختلف القطاعات، مؤكدا أن إجمالي الاستثمارات التي دخلت لمحافظة الوادي الجديد خلال العام الماضي بلغت 6 مليار جنيه في كافة القطاعات.

 

وحث المحافظ الطلاب على ضرورة المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة كونها الوسيلة الديمقراطية لصناعة المستقبل، مشيرا إلى أنه سوف يتم التنسيق مع الجامعة لمنح الطلاب المغتربين أجازة ابتداءً من الثلاثاء القادم على أن يتم العودة للدراسة يوم السبت بهدف المشاركة الإيجابية في العرس الانتخابي القادم وكذلك منحهم مقابل مادي (كبدل سفر) للتيسير عليهم.