«انطلاقة» معرض للفن التشكيلي بمشاركة 150 طالب

معرض انطلاقة
معرض انطلاقة

تنظم كلية الفنون الجميلة بالزمالك معرض «انطلاقة» للفن التشكيلي بمشاركة 150 طالب في الدراسات الحرة ٢٠١٧، وذلك يوم السبت الموافق ٧ أبريل ٢٠١٨ في تمام الخامسة مساءً.

ويستمر المعرض حتى يوم الخميس من الساعة ١٠ صباحاً : ٧ مساءً في قاعة العرض الرئيسية بكلية الفنون الجميلة، وذلك لعرض أعمال طلبة الدراسات الحرة بكلية الفنون الجميلة بالزمالك.

ويعد المعرض نتاج دراسة وشغل لمعظم خامات الفن بجميع أقسامه "تصوير-جرافيك-نحت"معرض انطلاقة يعتبر انطلاقة لفنانين في بداية مشوارهم لتحقيق حلمهم، كل فنان بذل قصارى جهده لينتج عمل يمثله في المعرض، وأمله في أن يلقي نتائج ايجابية من أراء الجمهور لتدفعه للأمام ليستمر في مشواره.
  
ويذكر أن المسئول عن المعرض دكتور مراد درويش المسئول عن القسم الحر ، بمشاركة أقسام " التصوير الزيتي، تصوير جداري، قسم جرافيك، قسم نحت"، تحت إشراف دكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، ودكتور سيد قنديل عميد كلية فنون جميلة، ودكتور إيهاب عوت وكيل الكلية لشئون البيئة بإشراف الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان ودكتور سيد قنديل عميد كلية الفنون الجميلة ودكتور إيهاب عزت وكيل الكلية لشؤون البيئة.
يشارك في التنظيم مجموعة من الفنانين الشباب من بينهم "هاني وكريم عبد الحميد وغادة محمد وأحمد الزناتي ونهي المسيري  وصلاح عادل وشيماء الحسيني  ونهر النوبي ونور إيهاب".