فيديو| نائب الهرم في مؤتمر جماهيري لدعم وتأييد الرئيس السيسي

النائبان حمدى السيسي وايهاب غطاطي يقبلان رأس مسنة من دائرة الهرم
النائبان حمدى السيسي وايهاب غطاطي يقبلان رأس مسنة من دائرة الهرم

نظم ائتلاف دعم مصر، مؤتمرا جماهيريا لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لتولي زمام البلاد لفترة رئاسية ثانية.

وقال النائب حمدي السيسي، عضو مجلس النواب، خلال المؤتمر الجماهيري الذي عقد بمنطقة الهرم: يسعدني ويشرفني تجمعنا اليوم  فقد بدأنا سويا بصدق وإخلاص منذ زمن بعيد وهو ما جعلنا سويا فى هذا المكان، واليوم نجتمع لنتعاهد على استكمال المسيرة وبناء الدولة المصرية ونجتمع لنقول نعم للرئيس السيسي لمسيرة العطاء. 

وأكد أن الرئيس السيسي انجز العديد من المشروعات القومية، منها قناة السويس و7 آلاف كيلومتر طرق ورفع مستوى القوات المسلحة وترتيبها رقم 10 على مستوى العالم، ونعم لأكبر مشروع استزراع سمكي ونعم لجعل مصر مركز طاق عالمي ونعم لبناء مليون وحدة واستصلاح مليون ونصف فدان ونعم لرفع الاحتياطي النقدي ونعم للتضامن في القضاء على الإرهاب.

كما أكد النائب إيهاب غطاطي على حب الشعب المصري للرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك رغم ارتفاع الأسعار والمعاناة اليومية التي يعيشها إلا أنه يثق في الرئيس، ويؤمن جيدا بقدراته للخروج بمصر من كبوتها، وفي بناء مصر الحديثة، قائلا: نحن كمصريين لنا مواقفنا المشرفة على مدى العصور من حروب خارجية وأخيرا داخلية من شرذمة لا تستحق الحياة على أرض مصر.

وطالب المواطنين بضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية وإبداء الرأي خاصة فئة الشباب، فهذا يعد أهم حق ديمقراطي لأي شعب، وخاصة الشباب لأنهم الأساس في هذا الوطن، ولا بد من تقدير دورهم في بناء هذا الوطن.