الاتحاد العام للمصريين في الخارج يشيد بالملحمة الوطنية للمصريين في الخارج

وزير الخارجية
وزير الخارجية

أشاد الاتحاد العام للمصريين بالخارج برئاسة المهندس إسماعيل أحمد علي رئيس مجلس الإدارة بالملحمة الوطنية التي عزفها أبناء الوطن في الخارج


وثمن الاتحاد الجهود الكبيرة للهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين ابراهيم ، التي قدمت كل التسهيلات ممثلة في تبسيط الإجراءات وتوفير أجهزة بيانات ساهمت في تمكين أبناء مصر الاتحاد العام للمصريين في الخارج من المشاركة في الانتخابات.


وشكر الاتحاد وزارة الهجرة والمصريين بالخارج ممثلة في السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة ، لمجهوداتها الكبيرة في التوعية وتحفيز المصريين على المشاركة من خلال الرحلات التي قامت بها للدول ذات الكثافة الكبيرة للمصريين، وتذليل كافة العقبات والرد على استفسارات المصريين بالخارج من خلال غرفة عمليات الوزارة.

ومن ناحيته أبدى علاء سليم أمين عام الاتحاد العام للمصريين في الخارج سعادته الكبيرة بنجاح عملية التصويت التي مرت بسلام وأمان بفضل تلاحم أبناء مصر ووقوفهم صفًا واحدا لنصرة وطنهم، مؤكدًين العزم على مواصلة مسيرة البناء والتنمية ومحاربة الإرهاب خلف قيادتهم السياسية وجيش مصر العظيم. 


وأضاف أن الاتحاد العام للمصريين في الخارج يجدد العهد بأن يكون مظلة لكل مصري في الخارج، ويدعو الجميع لفتح صفحة جديدة نسطر بها تاريخًا جديدًا لبلادنا بمحبتنا وتكاتفنا. 
كما وجه الشكر لوزارة الخارجية ممثلة في السفير سامح شكري؛ وزير الخارجية والسفير حمدي لوزة المشرف على انتخابات المصريين في الخارج و السفراء والقناصل والعاملين بسفارات قنصليات مصر بشتى عواصم العالم على دعمهم وعملهم المتواصل ليلًا ونهارًا من أجل تسهيل مهمة أداء المصريين بالخارج لأصواتهم.