«مرتجي» يعتذر عن حضور مؤتمر عائلة الأهلي

خالد مرتجي
خالد مرتجي

 اعتذر عضو مجلس إدارة النادي الأهلي  خالد مرتجي عن حضوره المؤتمر الذي عقده محمود الخطيب رئيس النادي ظهر الأحد بمقر الأهلي بالجزيرة.


  وقال مرتجي، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، " كنت أتمنى أن أكون متواجد اليوم في مؤتمر عائلة الأهلي مع زملائي بجوار أخي والرمز محمود الخطيب ولكن نظراً لارتباطي بموعد سابق مع الطبيب بالخارج لن أكون متواجد وأتمنى له ولكل زملائي التوفيق. 


وأقام مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب احتفالية كبيرة في الحادية عشر صباح يوم الأحد المقبل تحت شعار “عائلة الأهلي تكرم الأساطير” و”الأهلي ينطلق” , يقوم خلالها رئيس النادي بتكريم نجوم الأهلي السابقين في جميع اللعبات الرياضية والذين تجاوزوا الـ 75 عامًا ، في تقليد جديد للقلعة الحمراء يتبناه المجلس الحالي للوفاء تجاه كل من خدم النادي وساهم في انتصاراته وبطولاته وهو على قيد الحياة.


 كما يعقد محمود الخطيب مؤتمرًا صحفيًا موسعًا على هامش هذه الاحتفالية للإعلان عن العديد من المشروعات الإنشائية والاستثمارية في فروع النادي الثلاثة والتي سيبدأ العمل بها قبل نهاية الأسبوع القادم على الأكثر.


 ووجه مجلس إدارة الأهلي الدعوة لكافة قيادات النادي ورموزه ونجومه السابقين في كل اللعبات الرياضية ورجال الإعلام والصحافة لحضور هذه الاحتفالية والتي يهدف منها الكابتن محمود الخطيب ومجلسه على إرساء العلاقات الوطيدة بين عائلة الأهلي على مدار الأجيال القادمة لتكريم كل من خدم النادي.