مصر تنتخب| إقبال كبير للمصريين في إسبانيا للتصويت في اليوم الثاني

جانب من الانتخابات
جانب من الانتخابات

توافد المصريين بإسبانيا، لليوم الثاني علي التوالي منذ الساعات الأولي للإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات الرئاسية لعام 2018 بسفارة جمهورية مصر العربية بالعاصمة مدريد.

 

وفتحت السفارة أبوابها منذ التاسعة صباح اليوم، لإستقبال المواطنين بحضور جميع أعضاءها و الإشراف علي الانتخابات برئاسة السفير عمر سليم و والقنصل طارق سراج و سكرتير ثاني عمر خيرت وسكرتير ثاني عمرو صقر محمد هيثم عليش الملحق الإداري وسامر رمضان علي الملحق الإداري للسفارة.

 


وتغلق اللجنة اليوم أعمالها في التاسعة مساءً بتوقيت إسبانيا العاشرة بتوقيت مصر، وفي اللجان الفرعية تستمر عملية الاقتراع اليوم حتى الساعة التاسعة مساء فى جميع البعثات الدبلوماسية والقنصلية وعددها 139 مقرًا فى 124 دولة.

 


ويتنافس الرئيس الحالي، عبدالفتاح السيسي مع رئيس حزب الغد، موسى مصطفى موسى، في هذه الانتخابات، ومن المقرر أن تجري الانتخابات في الخارج في 16 و 17 و18 مارس ، وفي الداخل في الفترة من 26 حتى 28 من مارس الجاري. وتنتهى عمليات فرز الأصوات بحلول الخميس الموافق 29 مارس، على أن تستقبل الهيئة الوطنية للانتخابات الطعون في اليوم التالي ليكون البت فيها يومي السبت والأحد الموافقين 31 مارس و1 أبريل لتُعلن نتائج هذه الجولة في الثاني من أبريل.