محافظ الغربية : إقامة 3964 مشروع للشباب للقضاء على البطالة

محافظ الغربية : 371 مليون جنيه قروض من مشروعك للشباب وفرت اكثر من 8 الاف فرصة عمل
محافظ الغربية : 371 مليون جنيه قروض من مشروعك للشباب وفرت اكثر من 8 الاف فرصة عمل

أكد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، على إقامة عدد 3964 مشروع بقيمة إجمالية 371 مليون و731 ألف و982 جنيه، على مستوى المحافظة، من خلال برنامج مشروعك، وفر 8743 فرصة عمل للتيسير على الشباب.
 


وأوضح صقر في بيان له اليوم إنه تم منحهم  قروض ميسرة لإقامة مشروعات وتشجيعا لهم لإتاحة فرص عمل قام المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية (مشروعك) بمنح قروض قيمتها 371 مليون و731 ألف و982 جنيه لعدد 3964 مشروع للشباب لأقامه عدد من المشروعات المختلفة والتي تساهم في مساعدتهم في إيجاد فرص عمل وتساهم أيضا في القضاء على البطالة حيث تم توفير عدد 8734 فرصة عمل للشباب.


 
وأضاف محافظ الغربية، أن الشباب هم محل اهتمام القيادة السياسية وأن الدولة على استعداد لمساعدتهم لخلق جيل جديد من المستثمرين الشباب، وأن برنامج مشروعك هو مشروع وطني يهدف إلى تنمية مراكز ومدن المحافظة، بإشراك الشباب في التنمية المستدامة.


 
كما أن محافظة الغربية تعد الرائدة في هذا البرنامج، وحث محافظ الغربية الشباب إلى السعي لعمل مشروعات من خلال قروض برنامج مشروعك والذي يمنح قروض بفائدة بسيطة ومتناقصة تساهم في إنجاح المشروعات.


 
وأكد المحافظ على أنه لن يألوا جهدا في مساعدة الشباب وأنه على استعداد لدعم أي فكرة مثمرة للشباب والاستفادة بأفكارهم في أقامة مشروعات تدر لهم دخل تعينهم على أعباء الحياة وتقضى على البطالة  في محافظة الغربية أخبار مصر،أخبار المحافظات،أخبار الغربية،محافظ الغربية ،مشروعات الشباب.