الأهلى يسعي للتأهل لدور الـ 16 على حساب مونانا الجابوني

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق، مباراة فريق الكرة بالنادي الأهلي، أمام نظيره مونانا الجابوني، المقرر لها الثالثة عصر السبت بتوقيت القاهره على استاد ملعب الصداقة بدور الاياب الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا .

ويطمح البدري للوصول للمجد والفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخ المارد الأحمر، ودائمًا ما يكون الأهلي المرشح الأول لإحراز لقب البطل. ويدخل الاهلى المباراه وهو فائز في مباراة الذهاب برباعيه في مباراه جماعتهم على استاد القاهره واحرز الاهداف مروان محسن، في الدقيقة 14، والمغربي وليد أزارو، في الدقيقة 21 وعبدالله السعيد هدفين في الدقيقة 65، والدقيقة 70 يدخل مونانا الجابوني المباراة بعد أن تخطي الدور التمهيدي،بعد فوزه على رايل كلوب دو كاديوغو البوركيني في مباراة الذهاب بنتيجة 2-0، والخسارة في مباراة الإياب بنتيجة 1-0، ليتأهل الفريق الجابوني بمجموع المباراتين إلى دور الـ32 بنتيجة 2-1.

وأعلن البدري عن قائمة فريقه استعدادًا للقاء.. وضمت القائمة كلاً من: محمد الشناوي، علي لطفي. خط الدفاع : سعد سمير، أيمن أشرف ، أحمد فتحي، محمد نجيب، محمد هاني، صبري رحيل، علي معلول.

خط الوسط "حسام عاشور، عمرو السولية، هشام محمد، أحمد حمدي، أحمد حمودي، كريم نيدفيد، إسلام محارب، ميدو جابر. خط الهجوم : وليد سليمان، صلاح محسن، وليد أزارو، جونيور اجاي، مروان محسن