حملة موسى: لم نرصد تجاوز والعليا للانتخابات نجحت في إدارتها

موسى مصطفى موسى
موسى مصطفى موسى

قال عادل عصمت، المتحدث الرسمي لحملة المرشح الرئاسي، موسى مصطفى موسى، إن عملية التصويت بالخارج تتم بشكل منظم، مشددا على أن الهيئة الوطنية نجحت إلى حد كبير بالتعاون مع وزارة الخارجية في ضبط وتسهيل العملية علي الناخبين المتواجدين خارج البلاد وتمكينهم من حقوقهم السياسية.

وأضاف عصمت في بيان رسمي للحملة أن مندوبين المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى رصدوا تعدد المقار الانتخابية وقربها من أماكن تجمع المصريين على عكس السابق.
 
وتابع:»تم فتح اللجان في 115 دولة في مواعيدها المحددة ولم يشترط أن تكون الإقامة سارية أو غير سارية وسمح بالتصويت ببطاقة الرقم القومي، حتى ولو لم تكن سارية لأن الرقم القومي لا يتغير كما سمح لمزدوج الجنسية بالتصويت طالما أنه محتفظ بجنسيته المصرية ومسجل بقاعدة بيانات الناخبين«.
 
ووجه متحدث حملة موسى، تحية لجهود الهيئة الوطنية للانتخابات وجهود وزارة الخارجية المصرية، مشيدا بحرص المصريين بالخارج على المشاركة والإدلاء والوقوف مع وطنهم مصر في هذه الظروف الصعبة.  
 
 وتابع: «غرفة العمليات المركزية بحزب الغد لم تسجل طوال يوم التصويت الأول بحملة المرشح الرئاسي خروق تمس نزاهة وحيدة وعدالة العملية الانتخابية أو تؤثر على نتائج الانتخابات بشكل مباشر أو غير مباشر».