«كلنا معاك من أجل مصر» تنظم مؤتمرًا جماهيريًا لتأييد السيسي في «الشرقية»

النائب خالد مشهور
النائب خالد مشهور

تنطلق فعاليات المؤتمر الجماهيري لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمدينة منيا القمح بمحافظة الشرقية، اليوم الجمعة، لدعم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية، برئاسة النائب خالد مشهور.

ويشارك في المؤتمر، قيادات تنفيذية وشعبية ونواب برلمان ولفيف من رجال الأعمال والفنانين ونجوم الكرة، كما يشارك الفنان محمد فؤاد والفنان عصام كاريكا في إحياء الحفل الغنائي بعد انتهاء المؤتمر الجماهيري المزمع إقامته عصر اليوم الجمعة. 

من جانبه، أكد النائب خالد مشهور ان أهالي القطاع الريفي والقاعدة الشعبية العريضة بمختلف الفئات من أهالي مركز منيا القمح بالشرقية يقفون خلف زعيمها السيسي رئيس الجمهورية، باستكمال مسيرة التنمية، والحشد وذلك دليل عن رغبتهم في رد الجميل، من خلال النزول إلى صناديق الاقتراع للتصويت للرئيس السيسي.

ويتحدث النائب خالد مشهور عن إنجازات الرئيس في فترة الرئاسة الأولى، وحث أصحاب الهمم من أبناء مركز منيا القمح ومحافظة الشرقية بمواصلة تأدية رسالتهم في التكاتف من أجل الوطن من خلال المشاركة الإنتخابية والحشد الانتخابي أيام ٢٦، ٢٧، و٢٨ مارس، مؤكدًا أن مواطني المحافظة سيكونون في مقدمة الصفوف لحشد المصريين للانتخاب.