«شرشر» مصر أكثر دولة مستهدفة في العالم.. والانتخابات أبلغ رد

اسامة شرشر
اسامة شرشر


قال أسامة شرشر، عضو مجلس النواب، إن الدولة المصرية تواجه تحديات جسام داخليا وخارجيا، فأخطر ما في الأمر أن هناك إصرارا كبيرا على إسقاط مصر، فلا يوجد دولة مستهدفة على مستوى العالم أكثر من استهداف أرض الكنانة.

 

 وأضاف «شرشر»، خلال فعاليات مؤتمر حزب المحافظين الجماهيري تحت عنوان «لماذا انتخب.. صوتي يفرق في إيه»، "نقول للجيش المصري نعم وندعمك بقوة ونقول لكم أنكم أبناء هذا الوطن العزيز فتحية لكم جميعا من منبر المحافظين".

 

وتابع «شرشر» الكونجرس الأمريكي طالب وزير خارجيته التدخل لدى الحكومة المصرية لتقديم ضمانات في الانتخابات الرئاسية وهو ما يعد تدخل سافر وحقير في الشأن الداخلي المصري، وهذا نستنكره بشدة.


واستطرد «النائب البرلماني» "ليس هذا فحسب فهناك من التدخلات في شأننا الداخلي ما يفيض به الكيل، فهناك 3 أعضاء من مجلس النواب الأمريكي طالبوا بزيارة الرئيس المعزول محمد مرسى داخل محبسه مستخدمين ورقة حقوق الإنسان في تدخل حقير بدولة لها سيادتها".

 

وأردف، "أقول لكم أيها الأمريكان من هنا دعونا وشأننا فلن نسمح لكم بالتدخل في الشأن الداخلي المصري، فنحن دولة مؤسسات تمتلك دستور وقانون نسير عليه".

 

وطالب «شرشر»، جموع المصريين بالنزول في  الانتخابات الرئاسية بأعداد غفيرة لوأد ما يحاك لمصر في هذه المرحلة، مضيفًا "أعلم جيدا أن الشعب صبر أيوب متحملا عناء ارتفاع الأسعار على كافة السلع لدرجة أن طالب البعض بفرض ضريبة على المصريين لصبرهم".

 

واستكمل، أن أمريكا والغرب وإسرائيل يعلمون جيدا أن السيسى جاء خارج قرارهم فمطلوب إسقاطه وهذه هى القضية، فالمستهدف فى الموضوع هو إسقاط الرئيس عبد الفتاح السيسى لأنه جاء بناء على اختيار الشعب.