الرئيس يستعرض إجراءات الإصلاح الاقتصادي مع رئيس «جنرال إلكتريك»

الرئيس السيسي خلال اللقاء
الرئيس السيسي خلال اللقاء

إلتقي الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس، جون فلانرى رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "جنرال إلكتريك" العالمية، وذلك بحضور الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والقائم بأعمال رئيس المخابرات العامة، بالإضافة إلى عدد من مسئولي الشركة.

 

وأشار الرئيس إلى ما تتمتع به شركة "جنرال الكتريك" من سمعة عالمية طيبة وخبرة طويلة في العمل بالسوق المصرية، فضلًا عن نشاطها المتميز في العديد من المجالات.

 

وعرض الرئيس خلال اللقاء الإجراءات والإصلاحات الاقتصادية الجاري اتخاذها من أجل توفير مناخ جاذب للاستثمار والدفع قدمًا بجهود التنمية في مختلف القطاعات، معربًا عن تطلعه لزيادة الشركة لاستثماراتها في مصر خلال المرحلة المقبلة بما يعود بالنفع على الجانبين، لاسيما في ضوء ما توفره المشروعات القومية من فرص استثمارية متنوعة وواعدة بالمجالات المختلفة.

 

وأشاد رئيس شركة "جنرال إلكتريك" في هذا الإطار بجهود الإصلاح الاقتصادي التي تتخذها مصر وما ساهمت به في تعزيز بيئة الأعمال وتحسن النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري.

 

وجرى خلال اللقاء التباحث حول الخطط المستقبلية لعمل شركة "جنرال إلكتريك" في مصر وآفاق التعاون المتاحة في عدد من المجالات التي تتخصص بها الشركة.