شاهد| كلمة مؤثرة لزوجة الشهيد أحمد شعبان بـ«الندوة التثقيفية»

السيدة رشا اسماعيل
السيدة رشا اسماعيل

قالت رشا إسماعيل زوجة الشهيد البطل العقيد أركان حرب أحمد محمود شعبان: «أنا زوجة البطل قائد كتيبة الدبابات بالشيخ زويد.. أحمد كان أبن خالتي كان حلم أتمنيته وحب عمري كله»، منوهة إلى أن زوجها كان يحلم أن يلتحق بالجيش المصري، وتحقق حلمه وحلم أسرته، مضيفة أن الشهيد أحمد لم يكن زوجها فقط بل ابن خالتها وحب عمرها لمدة 10 سنوات.
وأضافت "رشا" - خلال كلمته في الندوة التثقيفية الـ 27 للقوات المسلحة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، الخميس 15 مارس - أن زوجها الشهيد كان يخصص من أجازته وقتًا لزيارة أهالي الشهداء، متابعة: «كان بار بأهله، وكان بيحلم برضاهم».
وتابعت: «زوجي كان دائما بيوصيني على أهله وأهلي دائما، كان حريص على رضا والده و والدته، في آخر إجازة قام بتوصية شقيقه توأمه علينا لأنه كان شاعر أنه سيستشهد كان دائما يقول لي وطني أغلى من حياتي، جنود مصر خير أجناد الأرض، أنا عايز أخد حق أخواتي الشهداء».
وأوضحت رشا: «أننا تزوجنا منذ عام 2010 كان زوج مثالي بمعنى الكلمة طوال الـ10 سنوات التي تزوجته فيها، كان دائما بيعتذرلي عن انشغاله بعمله، كنت عارفة بعمله بسيناء، كنت بموت من الخوف عليه كل لحظة عشان عارفه أنه رايح ومش راجع، ومستعدة أني أسمع خبر استشهاده في أي لحظة».