فيديو| الجفري: التصويت في الانتخابات الرد الصحيح على قاتلي الشهداء

الداعية الاسلامي الحبيب الجفري
الداعية الاسلامي الحبيب الجفري

قال الداعية الإسلامي الحبيب علي الجفري، إن قتلة الشهداء من إرهابيي القاعدة وداعش يحرضون على الانتخابات الرئاسية ويتمنون إفشالها، لأنها لَبنة في بناء مصر في المرحلة الحالية، مشددا على أن الرد الصحيح على من قتلوا الشهداء أن يذهب الجميع للجان ويصوتوا في الانتخابات.  
وأشار إلى أنه من حق الشهيد على إخوانه أن يواصلوا الجهاد لتطهير البلاد، وأن يُقضى دينه وتُرعى أسرته بعده، وهو ما يقوم به الجيش المصري العظيم والشرطة.
وأضاف" الجفري" - خلال كلمته بالندوة التثقيفية الـ27 بعنوان "يوم الشهيد" بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي الخميس 15 مارس - أنه «من حق الشهيد أن ينظر من عليائه فيرى موظفا مستقيما في عمله، وألا نخونه بقبول الرشوة والمحسوبية، وألا نخون دمه بسوء تصرف من تاجر جشع، ومن حقه أن يرى إخوته يواصلون جهاده لتطهير البلاد، وهو ما يحدث اليوم بالفعل».
وتابع: «خيار الامتناع عن الإدلاء بأصواتنا في الانتخابات الرئاسية 2018، في الظروف الطبيعية حق، أما في الحالة التي تعيشها مصر، من تضحيات للشهداء، فليس من الطبيعي، بل يصبح التصويت والنزول للانتخابات حقا للشهيد علينا، خاصة  أن  تنظيم داعش والعمليات التكفيرية، هدفها هو عدم النزول وفشل العملية الانتخابية، ولذلك يجب على الجميع أن يذهب ويصوتوا حتى يأتي حق الشهداء».
وشدد الجفري، على أن  الشهيد يشفع لـ70 من أهل بيته، ويتمنى أن يعود إلى الحياة مرة أخرى ليقتل وينال الشهادة مرة أخرى، مشدد على أن الشهيد يسكن بالفردوس الأعلى، وللشهيد حق في رعاية أسرته من بعده، وأن يواصل باقي أصدقائه الجهاد من أجل الدفاع عن الوطن.
وتشهد القوات المسلحة، فعاليات الندوة التثقيفية الـ27، وذلك بمركز المؤتمرات الجديد، ويفتتحها اليوم  الرئيس عبد الفتاح السيسى، والفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمود حجازي رئيس الأركان، وعدد من كبار رجال الدولة بمختلف المؤسسات.