«كلنا معاك» تنظم مؤتمرًا جماهيريًا لدعم «السيسي» بأسيوط 

مؤتمر دعم للرئيس - صورة أرشيفية
مؤتمر دعم للرئيس - صورة أرشيفية

نظمت حملة «كلنا معاك من أجل مصر» بمحافظة أسيوط، اليوم الاثنين، مؤتمرا جماهيريا لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، بقرية النواميس التابعة لمركز البداري. 

 

وقال منسق الحملة بمركز البداري ياسر جامع: «لدينا ثقة في قيادتنا السياسية ونقف صفا واحدا خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاستكمال مسيرة التنمية والإنجازات التي تحققت ولمسناها على أرض الواقع وبدأت تؤتي ثمارها».

 

من جانبها، طالبت منسقة المرأة بالحملة اعتماد عثمان، المرأة بالنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وتفعيل حقوقها السياسية واختيار الرئيس السيسي الذي أنصف المرأة وحصلت على جميع حقوقها السياسية، والتمكين في الوظائف والمناصب القيادية في الدولة، إيمانا بدور المرأة الفعال وتميزها في كافة المجالات التي برزت فيها.

 

ودعا رجال الدين الإسلامي والمسيحي، خلال المؤتمر، جموع المواطنين بالخروج إلى اللجان الانتخابية، وانتخاب الرئيس السيسي لنثبت مدى وعي وثقافة الشعب وحرصه على مصلحة بلده واستكمال مسيرة التنمية وتحقيق التنمية المستدامة.

 

وفي نهاية المؤتمر، تم عرض فيلم تسجيلي لإنجازات الرئيس السيسي منذ قيام ثورة 30 يونيو ولمدة 4 سنوات في قطاعات الصحة والإسكان والتموين والبترول والطاقة والمشروعات القومية، وخطوات تنفيذ بعض المشروعات القومية.