رمضان صبحي يحلم بالظهور أمام «السيتزن» بعد غياب 51 يوما

رمضان صبحي
رمضان صبحي

يحلم النجم المصري المحترف في صفوف ستوك سيتي رمضان صبحي للعودة للمشاركة مع فريقه أمام مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي- المحدد لها في العاشرة مساء الإثنين 12 مارس- في إطار منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي على ملعب إستاد بريطانيا، بعد غياب 51 يوما.


وكان الظهور الأخير لرمضان صبحي مع فريقه في20 يناير الماضي أمام هيديرسفيلد تاون في المباراة التي انتهت بفوز ستوك سيتي بهدفين نظيفين في الجولة الرابعة والعشرين، والتي شارك فيها لمدة دقيقة واحدة فقط مع ستوك سيتي.

 

وتواجد رمضان صبحي على دكة البدلاء منذ الجولة الخامسة والعشرين وحتى الثامنة والعشرين ولم يشركه المدير الفني لفريقه بول لامبرت في أي مباراة منهم، بينما استبعده من قائمة الفريق أمام ساوثامبتون في أخر جولة من عمر مسابقة «البريميرليج».

 

8 مباريات خاضها اللاعب المصري أساسيا منذ بداية الموسم وحتى الآن، أي أنه ظل حبيس دكة البدلاء 21 مباراة من 29 لقاء في «البريميرليج».

 

وشارك صبحي في 9 مباريات عندما كان احتياطيا، سجل خلالهما هدفين في الجولتين الـ19 أمام ويست بروميتش، ثم في الجولة الـ20 في مرمى هيدرسيفيلد تاون.

 

ويسعى ستوك سيتي للخروج من المباراة بأفضل نتيجة أمام مانشستر سيتي متصدر البريميرليج، وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين انتهت بفوز السيتي بسبعة أهداف مقابل هدفين.

 

ويحتل مانشتر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 78 نقطة، بينما يأتي ستوك سيتي في المركز التاسع عشر برصيد 27 نقطة.