خلال مشاركته في وقفة الجالية المصرية

رئيس أئمة فرنسا: أدعوا المصريين للتصويت للسيسي لأنه يواجه الارهاب نيابة عن العالم

وقفة للجالية المصرية في فرنسا
وقفة للجالية المصرية في فرنسا

أكد رئيس تجمع " أئمة فرنسا "- الشيخ " حسن شلجومي - على دعمه وجميع الأئمة والمسلمين الذين يعيشون في فرنسا للرئيس "عبد الفتاح السيسي" في الانتخابات الرئاسية المقبلة. 


وقال "شلجومي"- في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم - إن ما شهده العالم العربي والإسلامي من إرهاب، بل والأوروبي أيضاً يدعوا جميع المصريين على دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات المقبلة، ومدعاة لجميع العرب والمسلمين أن يلتفوا من حوله ليهر المنطقة العربية من الدواعش، ودعوة للأوروبيين أن يدعموا دولته ونظامه للبقاء والاستقرار من أجل استقرار بلدانهم لمواجهته القوية والحازمة للارهاب والدواعش بالقوة والحرب نيابة عنهم وعليهم أن يعلموا ذلك. 


وأضاف شلجومي «مساندة كاملة منا لما يفعله الجيش المصري في سيناء في مواجهة المخطط القطري التركي لنقل الدواعش إلى سيناء والجيش المصري هو الحائط الذي سيردع هذا ، وشعوب المنطقة مثل ليبيا تعاني وأنا كتونسي اسانده لأن بلدنا تعاني» .

 
وطالب شلجومي  المصريين بالدعم والتصويت للرئيس السيسي، مؤكداً أنه كشخصية فرنسية من أصل عربي يعلن دعمه الكامل لمصر والرئيس السيسي، واصفاً الرئيس بأنه فرصة تاريخية ودخل التاريخ من الباب الرئيس عندما قرر أن يواجه الإرهاب الإخواني، داعياً المصريين بالتصويت للسيسي للنجاحات ونجازاته بالمشروعات العملاقة ومواجهته للإرهاب. 


جدير بالذكر أن رئيس تجمع أئمة فرنسا شارك في الوقفة التي نظمتها جمعية شباب مصر بفرنسا بالتنسيق ودعم الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي "عبد الفتاح السيسي"، إلا انه قد تعرض لهجوم وتهديدات من جماعة الإخوان وانصارهم الذين نظمو ا وقفة للمطالبة بالإفراج عن " طارق رمضان " القيادي الإخواني حفيد "حسن البنا" المتهم بالاغتصاب والمحبوس حالياً في سجون فرنسا على ذمة القضية . 


وكان أنصار الإخوان قد هددوا الشيخ " شلجومي " ووجهوا له عبارت خارجة مما اضطر البوليس الفرنسي لحمايته وتوصيله لسيارته في حراسة مشددة خوفاً على حياته من الخطر .