«كلنا معاك» تنظم مؤتمرا لدعم «السيسي» بالغربية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بالغربية، اليوم الأحد، مؤتمرا بشركة شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة المهندس ناجح فياض، وعدد من أعضاء الحملة ومجلس النواب والقيادات وعمال الشركة. 

 

وقال "فياض"، إن جميع عمال الشركة مصر وقيادات النقابة العامة للغزل والنسيج بالمحلة، يؤيدون الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية من أجل مواصلة الإنجازات التي تحققت خلال سنوات توليه المسئولية، وبعث رسالة تأييد للرئيس السيسي. 

 

وأكد رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج إبراهيم عبد الفتاح، ضرورة التوجه أيام الانتخابات لصناديق الاقتراع لرد الجميل للرئيس السيسي، وليرى العالم أن شعب مصر يقول نعم لرجل الإنجازات والذي سيقضي على الإرهاب، موضحا أن الجميع مع الرئيس ويؤيده لفترة رئاسية جديدة دفاعا عن أمن وسلامة وكرامة الوطن.

 

وأوضح عضو مجلس النواب د. محمود شحاتة، أن الشعب المصري لن ينسى وقوف الرئيس السيسي بجانبه في ثورة 30 يونيو، وانتشاله من براثن الإرهاب والتطرف، مؤكدا أن المحافظة بالكامل تقف خلف قيادتها السياسية وتؤيد بكل ثقة وتفاني الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية لاستكمال مسيرة التنمية والبناء.

 

وطالب جموع المواطنين ضرورة النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ليعرف العالم أن المصريين على قلب رجل واحد وخلف قيادتهم السياسية المتمثلة في الرئيس السيسي.

 

من جهته، أكد المنسق العام للحملة بمدينة المحلة وليد منصور، أن هذه المؤتمرات تشهد قبولا من جميع الفئات لتأييد الرئيس لفترة رئاسة ثانية، لأنه قائد الاستقرار والتنمية والتطور في المنطقة وإنجازاته خير دليل، موضحا أن الرئيس السيسي دائما وأبدا يضع نصب عينيه أحلام البسطاء والفقراء، وهو ما يسعى إليه دائما من أجل تحقيق الأمن والاستقرار للشعب بأكمله.

 

وأعلن عمال شركات غزل المحلة والنصر والمضارب، خلال المؤتمر، تأييدهم الكامل ومبايعة الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.