مؤتمر لدعم «السيسي» في بني سويف بمشاركة 5 آلاف معلم

مؤتمر لدعم الرئيس - صورة أرشيفية
مؤتمر لدعم الرئيس - صورة أرشيفية

نظمت إدارة الفشن التعليمية ببني سويف، اليوم الأحد، مؤتمرا موسعا احتشد فيه ما يقرب من 5 آلاف معلم، أكدوا دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة ولاية ثانية.

 

وردد المعلمون في المؤتمر الذي عقد بعنوان "في حب مصر أنزل.. شارك.. ادعم"، هتافات التأييد للرئيس، مؤكدين خروجهم بكثافة للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التي تجري أواخر الشهر الحالي.

 

حضر الاحتفالية وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف محمد حسام، ورئيس مدينة الفشن عادل ضيف الله، ومدير إدارة الفشن التعليمية محمد رمضان، وعضو مجلس النواب عن دائرة الفشن جمال هندي، ومنسق حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، مصطفي الفيومي، ورئيس مجلس أمناء الإدارة محمد شعبان، وقيادات مديرية التربية والتعليم وإدارة الفشن التعليمية.

 

وقال مدير إدارة الفشن التعليمية محمد رمضان، إن هذه الاحتفالية في حب مصر تأتي من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار، ووجه تحية خاصة لكل من يدعم أمن واستقرار مصر الحبيبة، داعيا شعب مصر والمعلمين للخروج للتصويت لصالح الرئيس السيسي في الانتخابات القادمة.

 

وأعرب وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف محمد حسام، عن سعادته بإقبال المعلمين على هذه الاحتفالية، وطلب من المعلمين الاحتشاد أمام لجان الانتخابات للمشاركة في تأييد ودعم انتخاب الرئيس السيسي رائد البناء والأمان والاستقرار حبا في مصرنا الحبيبة.