مؤتمر جماهيري لشباب جامعتي بنى سويف والنهضة لتأييد «السيسي»

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

نظمت أمانة العمال بحملة "كلنا معاك من أجل مصر" في بني سويف، برئاسة د. شريف عبد المنعم، مؤتمرا جماهيريا لشباب جامعتي بني سويف والنهضة، بمقر جمعية الشبان المسلمين، لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي تحت عنوان "انزل شارك"، وذلك بحضور عضوي أمانة المحافظة مجدي عبد العزيز ومحمد سيد.

 

وقال "عبد المنعم"، في كلمته خلال المؤتمر: "إن الشباب هم القوة الضاربة التي يراهن عليها الرئيس السيسي في صناعة مستقبل هذا الوطن.. فلا أقل من أن يثبتوا وفاءهم ويترجموا حب الزعيم لهم بالمشاركة في الانتخابات لنثبت للعالم كله أن الشباب هم رمانة الميزان وهم الكتلة القوية التي لا تبخل بالغالي والنفيس في سبيل الوطن".


ومن جانبه، قال أمين العمال بالحملة توني عثمان، إن الحب والوفاء للرئيس ليس بالشعارات بل بالمشاركة الفعلية والنزول للتصويت، مؤكدا أن شباب مصر ليسوا أقل من شباب الجبهات والحدود الذين يقدمون أرواحهم فداء لوطنهم بلا مقابل ولم ينخدعوا بالأبواق المسمومة والموجهة ضد مصر لتعرقل مسيرتها في البناء والتنمية.

 

وبدوره، دعا عضو مجلس النواب د. عبد الرحمن برعي، شباب الجامعات للمشاركة في التصويت كواجب ديني ووطني، ولما شاهدناه ولمسناه من مشروعات عملاقة في ظل ظروف صعبة محلية وعالمية.