«سوديك» توقّع عقد شراكة أرض بمساحة 308 فدان بالساحل الشمالي

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

أعلنت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار "سوديك" عن توقيعها على عقدي شراكة لقطعتي أرض متلاصقتين بإجمالي مساحة 308 فدان بالساحل الشمالي.    

تقع الأرض في الكيلو 94 طريق الإسكندرية - مرسى مطروح، حيث تقع مباشرة على مخرج طريق الضبعة الجديد، وتبعد 8 كيلومترات فقط من مشروع سيزار، باكورة مشروعات سوديك بالساحل الشمالي.

تأتي هذه الشراكة في إطار إستراتيجية سوديك للتوسع والنمو في سوق الوحدات الساحلية حيث من المتوقع أن يحقق المشروع مبيعات إجمالية تصل إلى 15.2 مليار جنيه.

وتنص الاتفاقية التي تم التعاقد عليها مع كيانين مختلفين وممثلهم القانوني حسن سالم على أحقية المالك في الحصول علي 28% من قيمة الإيرادات دون حد أدنى مضمون للإيرادات بينما تمثل النسبة الباقية حصة سوديك، وهو ما يؤكد المصداقية التي تتمتع بها شركة سوديك فيما يخص مواعيد التسليم وتحقيق نسبة المبيعات المستهدفة.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال ماجد شريف - العضو المنتدب لشركة سوديك: "تمثل هذه الشراكة إضافة هامة لمحفظة أراضينا ومشروعاتنا في الساحل الشمالي والذي يمثل أحد أهم الأسواق الواعدة في السوق المصري حيث نتطلع لإطلاق هذا المشروع خلال صيف 2018."