«القرين» بالشرقية تؤيد «السيسي» بمؤتمر جماهيري حاشد

صورة من المؤتمر
صورة من المؤتمر


نظم حزب مستقبل وطن مؤتمرا جماهيريا  حاشدا، اليوم السبت، بمدينه القرين التابعة لمحافظه الشرقية، لتأييد ودعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانيه لاستكمال المشروعات العملاقة واستمرار التصدي للإرهاب الأسود ودحره واقتلاعه من جذوره.

 
وشارك في المؤتمر المستشار عبد العزيز الصافي، أمين عام حزب مستقبل وطن، ولفيف من أعضاء مجلس النواب والشخصيات العامة ورجال الدين الإسلامي والمسيحي وآلاف من المواطنين، والذي بدأ بالسلام الوطني ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، حيث تلا ذلك الوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن من رجال القوات المسلحة والشرطة.


وقال «الصافي»، خلال كلمته، «إن شعب مصر شهد خلال الأربع سنوات الماضية طفرة كبيرة في جميع المجالات، حيث تم تنفيذ العديد من المشروعات العملاقة التي أدت إلى  دعم الاقتصاد المصري، لذلك فلسنا وحدنا من نؤيد الرئيس السيسي بل يؤيده المصريون والعرب جميعا لدوره في إنقاذ الأمة العربية من مخطط التقسيم والدمار والخراب».


وأضاف «إن الشعب المصري لديه قناعة تامة بما حدث من إنجازات على أرض الواقع، ولذا فإنه يؤيد ترشح الرئيس  لفترة رئاسية ثانيه»، مناشدا الحضور بالاحتشاد أمام صناديق الانتخاب لدعم الرئيس، لأن كل صوت يتم الإدلاء به في صناديق الانتخاب هو بمثابة رصاصة في صدر الإرهاب.