«مانشستر يونايتد» يستضيف ليفربول في صراع «وصافة البريميرليج»

صورة لمباراة الدور الأول بين الفريقين
صورة لمباراة الدور الأول بين الفريقين

يستضيف مانشستر يونايتد، فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، في الثانية والنصف عصر السبت 10 مارس 2018، على ملعب أولد ترافورد، وتأتي المباراة في إطار منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي.

 

ويسعى الفريقين، للفوز بالمباراة في صراعهم على وصافة «البريميرليج» حيث يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني برصيد 62 نقطة، بينما يأتي ليفربول خلفه في المركز الثالث برصيد 60 نقطة، وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

وقال محمد صلاح، خلال مقابلة مع «سكاي سبورتس»، إن مانشستر يونايتد واحد من أفضل 6 أندية في «البريميرليج»، ويتمنى هز شباكه مثل مانشستر سيتي، وتوتنهام، وتشيلسي، وأرسنال ،للوصول إلى هذا الرقم الرائع، وأنه متحمس لمواجهة الشياطين الحمر، والتسجيل في مرمى حارسهم دي خيا، الذي وصفه بالحارس العظيم، قائلا: «مانشستر الفريق الوحيد ضمن الستة الأوائل في الدوري الذي لم أسجل في مرماه».

 

ويتساوى محمد صلاح، مع مهاجم «توتنهام» هوتسبير هاري كين، في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 24 هدفا لكل منهما.


وحصد النجم المصري جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر فبراير الماضي، وذلك للمرة الثانية هذا الموسم، بعدما سبق وأن توج بتلك الجائزة في شهر نوفمبر الماضي.


وتمكن محمد صلاح من تسجيل 4 أهداف مع ليفربول بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، خلال شهر فبراير الماضي بواقع هدفين في شباك توتنهام وهدف وحيد أمام ساوثهامبتون ووستهام يونايتد.